موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم حول العالم عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب الأحلام أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة البريميرليج.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، في قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل في آخر مباراتين أمام كريستال بالاس، قبل أن يتعادل على ملعبه أمام تفينتي الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

أما فريق توتنهام يبحث عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا هامًا على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، قبل أن يفوز أيضًا على قره باغ بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل توتنهام المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب الترتيب الحادي عشر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الأحلام أولد ترافورد، وذلك غدًا الأحد الموافق 29 سبتمبر الجاري.

تبدأ صافرة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى