التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يتناول هذا التقرير التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية، في قمة لقاءات الجولة الثامنة من مسابقة الليجا الإسبانية.

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب استاد واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية، حيث يستضيف مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في قمة مواجهات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

وبلاقي ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في العاشرة مساء اليوم الأحد 29 سبتمبر الجاري، على ملعب واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية.

ويدخل ريال مدريد مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات، والضغط على برشلونة متصدر جدول الترتيب.

أما فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، يسعى لاستغلال الأرض والجمهور للفوز في الديربي على ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، واقتناص الثلاث نقاط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في الترتيب الثالث بـ15 نقطة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: فيرلان ميندي، أنطونيو روديجير، إيدير ميليتاو، داني كارباخال.

وسط الملعب: فيدريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام، رودريجو.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

الدفاع: لو نورماند، خوسيه خيمينيز، رينيلدو ماندافا.

الوسط: ماركوس يورينتي، رودريجو دي بول، كوكي، كونور جالاجير، سامويل لينو.

الهجوم: جوليان ألفاريز، أنطوان جريزمان.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى