تقييم عمر مرموش بعد تألقه في مباراة فرانكفورت وهولشتاين بالدوري الألماني

تبحث جماهير كرة القدم، عن تقييم عمر مرموش، وتواجد المحترف المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، في مباراة فريقه أمام نظيره هولشتاين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني، وظهر مرموش بأداء مميز خلال مباراة فريقه بالبوندسليجا.

ونجح آينتراخت فرانكفورت في تحقيق الفوز على نظيره هولشتاين، برباعية مقابل هدفين، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني، وأحرز عمر مرموشهدفين لفريقه فرانكفورت في الدقيقتين 25 و65، وقام أيضاً بصناعة هدفين في لقاء هولشتاين.

عمر مرموش
عمر مرموش

تقييم عمر مرموش بعد تألقه في مباراة فرانكفورت

وكشفت شبكةفوت موب، حصول عمر مرموش على تقييم 9.6 من 10 وهو الأعلى من بين لاعبي الفريقين، بعد مشاركته أساسيًا فيالمباراة كاملة مع فرانكفورت أمام نظيره هولشتاين.

ولمس مرموش الكرة 51 مرة من بينها 13 داخل منطقة الجزاء، كما قام بمراوغة ناجحة في مناسبتين من أصل 3، وأهدر المحترف المصري فرصة تسجيل هدف مؤكد في المباراة، وقدم أيضاً تمريرتين ناجحتين في الثلث الأخير من الملعب.

وكانت صناعة عمر مرموش للأهداف المتوقعة 0.69، وصنع هدفين، بينما كانت الأهداف المتوقعة 0.52 وسجل هدفين، وسدد المحترفالمصري 6 تسديدات على المرمى، وجميعهم بين القائمين والعارضة، وسجل من خلالهم هدفين.

فرانكفورت
فرانكفورت

وخسر مرموش الاستحواذ 19 مرة، وحصل على مخالفتين، ووقع في مصيدة التسلل مرة وحيدة، وتمت مراوغته مرة واحدة.

ويتواجد فرانكفورت في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد تحقيقه الفوز في اللقاء.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى