تعليق مثير من تين هاج بعد سقوط مانشستر يونايتد أمام توتنهام

علق إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على هزيمة الفريق أمام نظيره توتنهام، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يسقط أمام توتنهام

وتعرض مان يونايتد لهزيمة قاسية أمام توتنهام، بثلاثية دون رد، في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي س، تصريحات لـ تين هاج: تلقي هدف بعد دقيقتين أو ثلاث دقائق، كان له تأثير على معتقداتنا، أمر غير ضروري على الإطلاق.

وتابع: تلقي هدف مثل هذا، يتقدم قلب دفاع الفريق المنافس ويمرر الكرة للفريق بأكمله على الجانب الأيمن ثم يسدد الجناح في القائم البعيد، نفس الخطأ الذي وقعنا فيه ضد تفينتي، كان يجب إيقاف ذلك في اللحظة الأولى.

وأضاف: منذ تلك اللحظة كنا متوترين على الكرة، كانت لدينا بعض اللحظات الجيدة، ولكن منذ تلك اللحظة لم نتمكن من الحصول على موطئ قدم، ويمكننا أن نفعل أفضل من ذلك، حتى بعد مثل هذا الخطأ من جانبنا يجب أن نبقى هادئين.

وواصل: لقد أتيحت لنا فرص عديدة للعودة إلى المباراة، مع جوشوا زيركزي وأليخاندرو جارناتشو عندما كنا لا نزال نلعب بـ 11 لاعبًا، وبعد البطاقة الحمراء (لـ برونو فرنانديز) أيضًا أتيحت لنا بعض الفرص.

واختتم: أولاً، يتعين علينا التعامل مع هذا الأمر وإظهار المرونة، هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، يتعين علينا قبول هذا الأمر وتحسين أدائنا،علينا التركيز على المباراة القادمة والقيام بالأمور بشكل أفضل مما فعلناه اليوم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى