وكيل سيف الجزيري يكشف تفاصيل العرض السعودي واقتراب اللاعب الرحيل من الزمالك

كشف حازم فتوح وكيل لاعب نادي الزمالك سيف الدين الجزيري، على العروض الذي تلقاها اللاعب من الدوري السعودي، وموعد اعتزال اللاعب كرة القدم.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي

وحقق الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على النادي الأهلي، بركلات الترجيح، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وتحدث حازم فتوح في تصريحات تليفزيونية: سيف الجزيري قبل أن يصل له عرض من الإمارات، وصل له عرض من أحد الأندية المعروفة في السعودية وأبلغنا الإدارة بالفعل، لكن الإدارة برئاسة حسين لبيب رفضوا العرض وأكدوا أن الجزيري من اللاعبين المهمين، وسيف على الفوررحب برأيهم ورفض الموضوع.

وأضاف: الجزيري كان يمتلك عرضًا كبيرًا من الدوري الإماراتي، كان تقريبًا 3 أضعاف ونصف ما يتقاضاه حاليًا في الزمالك، لكن سيفالأمور المادية ثاني اهتماماته.

وتابع: حتى الأزمة الأخيرة بين سيف والإدارة لم تكن لها علاقة بالماديات تمامًا، الأمر كان تقديريا ومعنويا أكثر منه مادي، وحتى عندما كنانتحدث عن جدولة المستحقات، كان دائما سيف يقول نادي الزمالك صاحب فضل كبير علي، وهو من صنع إسمي، وهذا دوري وواجب عليأن أصبر وأتحمل ظروف النادي، وهو ظل 9 أشهر لم يتقاض مستحقاته، وكان متفهما أن هذه ظروف قهرية، حتى حدث موقف مع عضو منأعضاء المجلس والكابتن حسين لبيب تدخل وانتهى الأمر على خير.

وشدد: اللاعب وافق على تمديد عقده سنتين غير السنة الحالية، وهذا الكلام أقوله لأول مرة، والأهم أن اللاعب أخذ قرارا شبه نهائي أن بعدالسنتين سيعلن اعتزاله بقميص الزمالك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى