هانز فليك يرد على أنباء تعاقد برشلونة مع تشيزني ويعلق على مواجهة يانج بويز

علق الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة على الأنباء المتداولة حول اقتراب ناديه من التعاقد مع تشيزني، لحراسة مرمى الفريق بعد إصابة مارك أندريه تير شتيجن، كما تحدث عن مواجهة يانج بويز في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره يانج بويز على ملعب الكامب نو، معقل الفريق الكتالوني، مساء غدًا الثلاثاء لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ماذا قال هانز فليك قبل مباراة برشلونة ويانج بويز؟

وقال فليك في المؤتمر الصحفي: “لقد حللنا خصمنا كما نريد وأمام أستون فيلا كان فريقًا شجاعًا ورائعًا في التغيرات، وعلينا أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا، لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة”.

وبشأن خسارة الفريق من أوساسونا في الدوري الإسباني، قال: “مهمتنا دائمًا أن نلعب من أجل الفوز ونواجه الضغوطات، وعلينا أن ننسى ما حصل أمام موناكو وأوساسونا، فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة وأمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين الذي حصلوا على راحة في لقاء الأبطال”.

وأشار إلى أن عودة فرينكي هى خبر مذهل، فهو لاعب مهم لنا، ومن الجميل رؤية اللاعبين المصابين يعودون تدريجيًا وبعد نهاية أكتوبر قد نملك لاعبين أكثر عائدين من الإصابة، والتزام فرينكي كان مذهلًا، فهو لاعب رائع ويرغب في مساعدة الفريق، وتحدثنا معه ونحن نرغب في تواجده معنا، ربما لن يكون جاهزًا للعب 45 دقيقة حتى، لكننا سنتعامل معه بالشكل المناسب.

وأردف: “علينا أن نتحسن أمام يانج بويز ونفوز بالمباراة، وخسرنا المباراة الأولى لكن لن نظل عند تلك المباراة، وعلينا الآن أن نحقق أول 3 نقاط ونفعل ذلك على أرضنا، وهناك تحديات قادمة، ولذلك علينا الفوز بأكبر عدد من النقاط”.

وبخصوص تعاقد برشلونة مع تشيزني، قال: “لا أريد أن أتحدث عن لاعبين ليسوا ضمن الفريق، وهو الآن ليس كذلك، ولا يوجد لاعب له ضمان أن يكون أساسيًا، هذه قاعدة أضعها، ولقد تحدثت معه، لكن لا يمكنني أن أطلعكم على أي شيء إضافي، وحينما سيصبح التعاقد رسميًا، حينها يمكننا الحديث يوم السبت المقبل”.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى