خاص.. الزمالك يخطط 3 صفقات جديدة بعد غلق ملف القائمة الأفريقية

يخطط مسؤولو نادي الزمالك، للتعاقد مع 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة بعدما الجهاز على الفني غلق ملف القائمة الأفريقية وعدم ضم لاعبين جدد خلال الوقت الراهن.

ونجح الزمالك في التعاقد مع 6 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم المغربي محمود بن تايج، والبولندي كونراد ميشالاك، والفلسطيني عمر فرج، والسنغالي سيدي ندياي، والغيني جيفرسون كوستا، ومحمد حمدي من إنبي، بالإضافة إلى عودة الثنائي حسام أشرف وأحمد. محمود من الإعارة.

3 صفقات جديدة على رادار الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر» أن الإدارة تعمل على التعاقد مع صفقتين جدد، خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي للمشاركة في المنافسات المحلية.

وأشار إلى أن هناك اتجاه لضم لاعب أجنبي، حيث سيتم تدعيم خط الوسط، بالإضافة إلى مركزي الجناح والمهاجم الصريح، مع إمكانية لإضافة صفقة دفاعية جديدة إذا سارت المفاوضات بالشكل الصحيح.

ولفت المصدر إلى أن نادي الزمالك استقر على إغلاق ملف القيد الأفريقي، بعدما تم قيد جيفرسون كوستا ضمن قائمة الفريق الأفريقية.

وشدد على أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استقر على قائمة الفريق الأفريقية، والتي ستخوض منافسات بطولة الكونفيدرالية خلال الجولات الأولى من مرحلة دور المجموعات.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الزمالك لن يتعاقد مع لاعبين جدد للقائمة الأفريقية خلال الميركاتو الصيفي، وتم تأجيل هذا الملف إلى فترة الانتقالات الشتوية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى