موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

ويستضيف الهلال نظيره الشرطة العراقي على ملعب فيصل بن فهد، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يسعى الهلال لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على الريان القطري بثلاثية مقابل هدف.

أما فريق الشرطة العراقي يسعى لتحقيق مفاجأة مدوية أمام الهلال وتحقيق الفوز عليه في عقر داره، وتحقيق فوزه الأول في المجموعات بعدما تعادل في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة أمام النصر السعودي.

موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والشرطة العراقي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر.

تنطلق مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

تمتلك شبكة قنوات bein sports وقنوات الكأس القطربة، ومجموعة قنوات SSC السعودية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة الهلال ضد الريان القطري في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 2 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC HD1 وقناة الكأس القطرية.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى