موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم، عن موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما، لحساب مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويحتضن ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين أرسنال وباريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا، لاستغلال الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام أتلانتا الإيطالي.

أما باريس سان جيرمان يرغب في تحقيق الفوز، ومواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا صعبًا على جيرونا الإسباني بهدف نظيف في الوقت القاتل، خلال لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يلتقي أرسنال وباريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك مساء غدًا الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر.

تبدأ صافرة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى