موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على أرضية ملعب تيهيلنه بوله، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي على أرضية ملعب تيهيلنه بوله، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل على ملعبه في الجولة أمام إنتر ميلان الإيطالي.

كما يبحث مانشستر سيتي عن مصالحة جماهيره بعد عدم فوزه في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل مع أرسنال على ملعبه ثم مع نيوكاسل يونايتد خارج الديار، وتوسطهما الفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف في دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

يلتقي مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب تيهيلنه بوله، وذلك غدًا اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسلوفانبراتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

تعتبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى