حسين لبيب يطلق تصريحات نارية بعد فوز الزمالك بـ السوبر الأفريقي

أطلق حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات نارية، عقب تتويج الفريق ببطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، والثانية على حساب الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

تصريحات نارية من حسين لبيب

قال لبيب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت»: “نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر واللي مش شايف كده يبقي مش فاهم رياضة في مصر، الكل يتكلم بالاحترام عن نادي الزمالك، أي شخص هيتكلم بالإساءة عن نادي الزمالك هيتم ابعاده تمامًا وهناخد حق النادي من الجميع”.

وأضاف: “أنا التارجت بتاعي كل بطولة أشارك فيها اكسبها، الزمالك حقق السوبر الأفريقي وعندنا سوبر مصري يوم 20 أكتوبر مركزين فيه جدًا، وكل البطولات الموسم الحالي هننافس عليها”.

وأردف: “محمود بنتايك لاعب ملتزم اخلاقيًا ودينيًا، وهو مميز جدًا وهذا ظهر في السوبر الأفريقي، الناس انتقدت اللاعب ومستواه قبل لما يشارك في لقاء رسمي، و الزمالك تعاقد مع صفقات مميزة ليها تأثير كبير علي شكل الفريق”.

وأكمل: “أحمد مصطفى زيزو زملكاوي يا جماعة ومفيش زمالك من غير زيزو وشيكابالا، أي زملكاوي هيقولك كده، رغبتنا هي التجديد لزيزو ورغبة زيزو البقاء معانا ورفضنا عرض للاعب لأن مصلحة الزمالك هي استمرار زيزو لأطول فترة ممكنة”.

وأتم حسين لبيب تصريحاته: “جوزيه جوميز قاللي إدفعلي مستحقات اللعيبة قبل السوبر وأنا مش مهم دلوقتي وأوعدك بالبطولة، وأشعر أن هذا المدرب زملكاوي جدًا ومولود في ميت عقبة، ولازم ياخد حقه”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى