موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليل الفرنسي على أرضية ملعب بيير ماوروي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، من أجل الدفاع عن لقب البطولة، بعدما حقق فوزًا هامًا على شتوتجارت في الجولة الأولى من دور المجموعات بنتيجة 3/1.

ويرغب ليل الفرنسي في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على ريال مدريد حامل لقب البطولة، بعدما تعرض للخسارة أمام سبورتنج لشبونة بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد وليل في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب بيير ماوروي، وذلك مساء غدًا الأربعاء الموافق 2 أكتوبر.

تبدأ صافرة مباراة ريال مدريد وليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مواجهة ريال مدريد وليل في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى