موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره بولونيا الإيطالي على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الريدز لتحقيق فوزه الثاني بعدما انتصر في الجولة الأولى على ميلان بثلاثية مقابل هدف.

أما فريق بولونيا يرغب في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز على ليفربول، ليحقق انتصاره الأول، بعدما تعادل مع شاختار دونستيك الأوكراني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

يلتقي ليفربول وبولونيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، وذلك مساء غدًا الأربعاء الموافق 2 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مواجهة ليفربول وبولونيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى