دوري أبطال أوروبا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا

يستعرض هذا التقرير موعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويصطدم بايرن ميونخ وأستون فيلا على ملعب فيلا بارك معقل الفريق الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا عريضًا على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9/2 في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

أما فريق أستون فيلا يتسلح بالأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ، بعدما حقق فوزًا هامًا على يانج بويز السويسري بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا

يلعب بايرن ميونخ وأستون فيلا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب فيلا بارك، وذلك مساء غدًا الأربعاء الموافق 2 أكتوبر.

تبدأ أحداث مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا

تستحوذ شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مواجهة بايرن ميونخ وأستون فيلا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى