نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا.. فوز أرسنال والسيتي وبرشلونة

تعرف على نتائج مباريات اليوم الأول من مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت إقامة 9 لقاءات، شهدت جمعيها أهدافًا بحصيلة تهديفية غزيرة.

أرسنال يهزم باريس سان جيرمان

نجح فريق أرسنال في تحقيق فوزًا هامًا على حساب نظيره باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الهدفين كلًا من كاي هافيرتز، وبوكايو ساكا.

برشلونة يضرب يانج بويز بخماسية

ضرب فريق برشلونة نظيره يانج بويز السويسري بخماسية نظيفة في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الأهداف كلًا من روبرت ليفاندوفسكي هدفين، ورافينيا وإينيجو مارتينيز، فيما سجل محمد علي كامارا هدفًا بالخطأ في مرماه.

مانشستر سيتي يحقق فوزه الأول على سلوفان براتيسلافا

وحقق مانشستر سيتي فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما اكتسح مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة، سجلها كلًا من إلكاي جندوجان، وفيل فودين، وإيرلينج هالاند، وجيمس مكاتي.

بوروسيا دورتموند يقسو على سيلتيك بسباعية

فيما كانت أكبر نتائج مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي حققها بوروسيا دورتموند الألماني على سيلتيك الإسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف، سجلها كلًا من إيمري تشان وسيرهو هدفًا لكل منهما، وكريم أديمي هاتريك، فيما سجل جيراسي هدفين، فيما جاء هدف سيلتيك عن طريق اللاعب دايزن مايدا.

إنتر ميلان يتغلب على النجم الأحمر

وتغلب فريق إنتر ميلان الإيطالي على نظيره النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة سجلها كلًا من تشالهان أوغلو، وماركو أرناوتوفيتش، ولاوتارو مارتينيز، ومهدي طارمي.

باير ليفركوزن يعبر ميلان بصعوبة

وحقق فريق بايرن ليفركوزن الألماني فوزًا صعبًا على حساب نظيره ميلان الإيطالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث جاء الهدف عن طريق اللاعب فيكتور بونيفاس.

التعادل يحسم مواجهة إيندهوفن وسبورتنج لشبونة

انتهت مباراة فريق بي إس في إيندهوفن مع نظيره سبورتنج لشبونة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل للفريق الهولندي اللاعب جيردي شوتن، فيما جاء هدف الفريق البرتغالي عن طريق اللاعب دانيال براغانزا.

ستاد بريست يكتسح ريد بول سالزبورج

اكتسح فريق ستاد بريست الفرنسي نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي برباعية نظيفة، حيث سجل الأهداف كلًا من عبد الله ديبو سيما هدفين في الدقيقتين 24 و70، وأحرز مهدي كمارا في الدقيقة 66، وأضاف ماتياس بيريرا لاج الهدف الرابع في الدقيقة 75.

شتوتجارت يتعادل مع سبارتا براغ التشيكي

وسقط فريق شتوتجارت الألماني في فخ التعادل على ملعبه أمام فريق سبارتا براغ بهدف لكل فريق، حيث سجل للفريق الألماني اللاعب إينزو ميلوت، وتعادل للنادي التشيكي اللاعب كان كايرينين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى