الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

يستعرض هذا التقرير الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي، لحساب لقاءات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأخدود، على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز بالمدينة الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويبحث فريق الاتحاد عن الفوز على الأخدود وحصد الثلاث نقاط من أجل خطف صدارة الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت، لحين خوض الهلال مباراته المقبلة، على أمل تعثر الزعيم.

وكان الاتحاد قد حقق فوزًا عريضًا على حساب نظيره الخليج برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بدوره يسعى فريق الأخدود لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزًا هامًا على حساب نظيره الفتح برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية من دوري روشن.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة كانت أمام الهلال المتصدر، بينما يتواجد فريق الأخدود في الترتيب الثالث عشر بـ4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز بالمدينة الرياضية، وذلك اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر.

تبدأ أحداث مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة الاتحاد والأخدود، في إطار لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى