الدوري الأوروبي.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفرينكفاروزي

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي، في اللقاء المقرر إقامته على أرضية ملعب غروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة اليورباليج.

ويصطدم فريق توتنهام الإنجليزي مع نظيره فرينكفاروزي المجري على أرضية ملعب غروباما أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة اليورباليج.

فريق توتنهام يسعى لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما حقق فوزًا عريضًا على نظيره قره باغ الأذربيجاني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الجولة الأولى، كما يدخل السبيرز اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا عريضًا على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أما فريق فرينكفاروزي المجري يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام أندرلخت البلجيكي بهدفين لهدف.

موعد مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي

يحتضن ملعب غروباما أرينا مواجهة توتنهام وفرينكفاروزي المجري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وذلك مساء غدًا الخميس الموافق 3 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة توتنهام وفرينكفاروزي المجري في الدوري الأوروبي في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية المالك الحصري، لنقل مباريات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى