موعد مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت»، موعد مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يجمعهما على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة اليورباليج، حيث يضم الفريق الفرنسي بين صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم.

ويحل فريق نيس الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، ضيفًا على نظيره لاتسيو الإيطالي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويسعى فريق نيس الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم، لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما تعادل على ملعبه في الجولة الأولى أمام ريال سوسيداد الإسباني بهدف لكل فريق.

أما فريق لاتسيو يتسلح بالأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، وتحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما حقق فوزًا عريضًا على دينامو كييف الأوكراني في الجولة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

يلتقي نيس ضد لاتسيو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك مساء غدًا الخميس الموافق 3 أكتوبر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة نيس ضد لاتسيو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة نيس ضد لاتسيو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى