موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يحتضنه ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة اليورباليج.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره بورتو البرتغالي على ملعب الدراجاو، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما سقط في فخ التعادل على ملعبه أمام تفينتي الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة اليورباليج.

كما يرغب مانشستر يونايتد في مصالحة جماهيره بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات، حيث تعادل مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وخسر على ملعبه من توتنهام بثلاثية نظيفة، وتوسطهما تعادله مع تفينتي الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

الأمر لا يختلف كثيرًا بالنسبة لفريق بورتو البرتغالي الذي يبحث عن فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام بودو غليمت النرويجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي على ملعب الدراجاو، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى