موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة ليفربول وبولونيا، في دوري الأبطال، ويستعد الريدز لمواجهة نظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبأنفيلد، مباراة ليفربول أمام نظيره بولونيا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة التشامبيونزليج 2024-2025.

ليفربول
ليفربول

ويدخل ليفربول اللقاء وعينه على تحقيق الفوز على بولونيا، واقتناص الثلاث نقاط، على ملعبه ووسط جماهيره، خاصةً بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية.

وحقق الليڤر الفوز أمام نظيره ميلان، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، يدخل بولونيا اللقاء محاولًا تحقيق الفوز على الليفر، من أجل إلتئام جراحه بعد تعادله في الجولة الأولى من البطولة الأوروبية.

وسقط بولونيا في فخ التعادل أمام نظيره شاختار الأوكراني، تعادلًا سلبيًا دون أهداف، في منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري الأبطال

ويواجه ليفربول نظيره بولونيا، في مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أكتوبر الجارى، وستنطلق مباراة ليفربول وبولونيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

صلاح
صلاح

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

وستنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره بولونيا، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 2، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى