القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

بدأت جماهير كرة القدم، في البحث عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا، في دوري الأبطال، ويستعد الريدز لمواجهة نظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبأنفيلد، مباراة ليفربول أمام نظيره بولونيا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة التشامبيونزليج 2024-2025.

ليفربول
ليفربول

وحقق الليڤر الفوز أمام نظيره ميلان، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

وستنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره بولونيا، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 2، الناقل الحصري الوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسيقوم بالتعليق على مباراة الريدز أمام نظيره بولونيا، في دوري الأبطال، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

صلاح
صلاح

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري الأبطال

ويواجه ليفربول نظيره بولونيا، في مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أكتوبر الجارى، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل ليفربول اللقاء وعينه على تحقيق الفوز على بولونيا، واقتناص الثلاث نقاط، على ملعبه ووسط جماهيره، خاصةً بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر، يدخل بولونيا اللقاء محاولًا تحقيق الفوز على الليفر، من أجل إلتئام جراحه بعد تعادله في الجولة الأولى من البطولة الأوروبية.

وسقط بولونيا في فخ التعادل أمام نظيره شاختار الأوكراني، تعادلًا سلبيًا دون أهداف، في منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى