هل تم القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد؟

كشفت تقارير صحفية حقيقة الأنباء المتداولة حول اعتقال النجم البرتغالي ماتيوس نونيز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد مزاعم لسرقته هاتف رجل يبلغ من العمر 58 عامًا.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن “إل موندو” الإسبانية، أن ماتيوس نونيز أثار ضجة كبيرة في أحد الملاهي الليلية في مدريد، موضحة أنه احْتُجِز في الساعات الأولى من صباح يوم 8 سبتمبر الماضي في ملهى ليلي، ونُقِل إلى مركز شرطة من أجل استجوابه، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له من دون إذن.

ولفت التقرير إلى التقرير أن نونيز، حصل على الهاتف المحمول في نوبة غضب ورفض إعادته، واعتقلت الشرطة اللاعب بعدما تأكدت أن الهاتف لا يزال في حوزته.

حقيقة القبض على ماتيوس نونيز في مدريد

من جانبها، ذكرت صحيفة “مانشستر إيفننغ نيوز”، أنه تم تضخيم الحادث الذي تعرض له نونيز في إسبانيا، إذ أخذ اللاعب فقط الهاتف من يد الرجل بعد أن طلب منه التوقف عن التقاط الصور، واسْتُدْعِيَت الشرطة، ولكنها لم تعتقل نجم السيتي، ولن يواجه أي إجراء آخر فيما يتعلق بالحادث.

وشارك ماتيوس نونيز أساسيًّا مع مانشستر سيتي في مواجهة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، التي انتهت لصالح بطل الدوري الإنجليزي الممتاز (4-0).

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى