عملاق أوروبا يخطط للتعاقد مع محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، والوجهة المقبلة له في حال الرحيل، في ظل رغبة عملاق أوروبا في التعاقد مع الفرعون.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، وقال صلاح مؤخرًا أن الريدز لم يعرض عليه صفقة جديدة بعد، وربما يكون الموسم الجاري هو الأخير له رفقة العملاق الإنجليزي.

من جانبها أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن محمد صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال إلى الدوري السعودي في هذه المرحلة من حياته، رغم تلقيه عروضًا للانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

وشددت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح يعتقد أنه لا يزال لديه ثلاث سنوات أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى، وخاصة في الأندية الأوروبية الكبرى.

وأشارت إلى أنه في حال قرر محمد صلاح الرحيل عن ليفربول، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لتقديم عقد كبير للنجم المصري، لمدة 3 سنوات.

واختتمت تقريرها بالتأكيد على أن مالكو باريس سان جيرمان، يواجهون ضغوطًا كبيرة للتوقيع مع صفقة كبرى، بعد خسارة ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى