موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره فولهام على ملعب الاتحاد، لحساب لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يدخل السيتي المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب مانشستر سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل في آخر مباراتين أمام أرسنال ثم نيوكاسل يونايتد، ويرغب السيتي في استعادة صدارة البريميرليج في حال تعثر ليفربول أمام كريستال بالاس.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين، بينما يتواجد فريق فولهام في الترتيب السادس بـ11 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الاتحاد، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 5 أكتوبر.

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى