موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، لحساب لقاءات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

ويستضيف أرسنال نظيره ساوثهامبتون على ملعب الاتحاد معقل الجانرز، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل أرسنال مواجهة ساوثهامبتون بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا هامًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما يرغب أرسنال مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل تضييق الخناق على ليفربول متصدر جدول الترتيب، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وحقق الجانرز فوزًا صعبًا على ليستر سيتي في الجولة الماضية من البريميرليج.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يأتي فريق ساوثهامبتون في الترتيب التاسع عشر وقبل الأخير بنقطة وحيدة.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يلتقي أرسنال وساوثهامبتون في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الإمارات، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 5 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى