نجم ليفربول يرفض تجديد عقده بسبب ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول مع النادي، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء مع الريدز في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ويرتبط اللاعب بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرنولد يصدم ليفربول بسبب ريال مدريد

بحسب مصادر مقربة من نادي ريال مدريد، فإن هناك محادثات بين إدارة الفريق الملكي والدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول، تمهيدا لضمه، خلال الموسم المقبل.

وزعمت شبكة “ريليفو” أن ريال مدريد بدأ في إجراء اتصالات مع ترينت ألكسندر أرنولد منذ فترة ليست بالقصيرة مستغلًا تعثر مفاوضات تجديد عقده مع فريقه.

وذكرت الشبكة الإسبانية، أن أرنولد الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، لم يوافق حتى الآن على تجديد عقده مع ليفربول ورفض الظهير الأيمن الذي يلعب أيضًا في خط الوسط جميع مقترحات إدارة ناديه من أجل تجديد عقده، وظل العرض الأخير الذي قدمه مجلس إدارة ليفربول دون إجابة.

أثار ترينت ألكسندر أرنولد الكثير من التكهنات في أوساط جماهير ناديه ليفربول، وذلك بعدما كسر صمته بشأن مستقبله مع “الريدز”، لكنه أفرز الكثير من المخاوف بين المشجعين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى