ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة السابعة.. ليفربول في الصدارة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل انطلاق منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، والتي ينفرد بصدارته فريق ليفربول، بعد تعادل مانشستر سيتي في آخر جولتين.

وتلعب مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على مدار يومي السبت والأحد 5 و6 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر الجاري، بإقامة 8 مباريات، ويفتتح ليفربول الجولة بمواجهة كريستال بالاس في الثانية والنصف ظهرًا.

وفي الخامسة مساءً تقام 5 لقاءات، حيث يستضيف فريق أرسنال نظيره ساوثهامبتون، ويلتقي مانشستر سيتي مع فولهام، ويلعب برينتفورد أمام وولفرهامبتون، ويواجه وست هام يونايتد نظيره إيبسويتش تاون، وليستر سيتي أمام بورنموث، وفي السابعة والنصف مساءً يلتقي إيفرتون مع نيوكاسل يونايتد.

وتستكمل لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا الأحد تقام 3 مباريات، حيث يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على أستون فيلا، ويلتقي تشيلسي مع نوتينجهام فورست في الرابعة عصرًا، وتختتم مباريات الأسبوع بمواجهة برايتون وتوتنهام في السادسة والنصف مساءً.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ14 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب الترتيب الثالث، ثم تشيلسي رابعًا بـ13 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

1. ليفربول 15 نقطة

2. مانشستر سيتي 14 نقطة

3. آرسنال 14 نقطة

4. تشيلسي 13 نقطة

5. أستون فيلا 13 نقطة

6. فولهام 11 نقطة

7. نيوكاسل يونايتد 11 نقطة

8. توتنهام هوتسبير 10 نقاط

9. برايتون 9 نقاط

10. نوتينجهام فورست 9 نقاط

11. بورنموث 8 نقاط

12. برينتفورد 7 نقاط

13. مانشستر يونايتد 7 نقاط

14. وست هام يونايتد 5 نقاط

15. إبسويتش تاون 4 نقاط

16. إيفرتون 4 نقاط

17. ليستر سيتي 3 نقاط

18. كريستال بالاس 3 نقاط

19. ساوثهامتون نقطة واحدة

20. وولفرهامبتون نقطة واحدة

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى