موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي، والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملك الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف النصر نظيره العروبة على ملعب الأول بارك، معقل العالمي، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى النصر لمواصلة صحوته وتحقيق فوزه الخامس على التوالي منذ تولي ستيفاني بيولي تدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو الذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية، كما يدخل هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا هامًا على نظيره الريان القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، بينما يتواجد فريق العروبة في الترتيب العاشر بـ7 نقاط.

موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي

يلعب النصر والعروبة في الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأول بارك، وذلك غدًا السبت الموافق 5 أكتوبر.

تنطلق مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي

تعد شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر والعروبة، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC Sport 1، بتعليق الثلاثي عبد الله الحربي، وحاتم بطيشة، وعيسى الزدجالي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى