موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، لحساب لقاءات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا الإسبانية.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويدخل ريال مدريد مواجهة فياريال بحثًا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، وتقاسم الصدارة مع برشلونة تحسبًا لسقوطه أمام ديبورتيفو ألافيس.

كما يرغب ريال مدريد في مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام ليل الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة من الفوز في 5 لقاءات والتعادل في 3 مواجهات، بينما يتواجد فريق فياريال في الترتيب الثالث بـ17 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإسباني والبطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وفياريال في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق المصري علي محمد علي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى