سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة الدوري المصري للكرة النسائية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسيدات فوزًا هامًا على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري للكرة النسائية.

وتقابل سيدات الأهلي والزمالك في قمة مبكرة، على ملعب الفريق الأبيض، لحساب مواجهات الأسبوع الأول من الدوري المصري للسيدات، للموسم الرياضي الحالي موسم 2024-2025.

وتشهد النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري للسيدات، حدثًا تاريخيًا، وذلك بمشاركة 19 فريقًا، بعدما أوصى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الأندية المصري بضرورة تكوين فرق سيدات من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك للكرة النسائية

ونجحت اللاعبة النيجيرية تشاريتي روبن، في تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي، بعدما تمريرة من الأمريكية ميا لينس، لتهيئها وتسدد قوية تسكن شباك الزمالك، ليكون الهدف الأول في تاريخ القلعة الحمراء بالكرة النسائية، وأول أهداف مباريات قمة السيدات بين القطبين على الإطلاق.

وتمكنت نفس اللاعبة، من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي، في الدقيقة 73، بعد ركنية رائعة.

واستطاعت لاعبات الزمالك من تسجيل الهدف الأول في دوري السيدات في الدقيقة 92، عن طريق سبيستا أكوي بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.

وشهدت الدقيقة 89 إشهار البطاقة الحمراء في وجه نورة خالد لاعبة الأهلي بعد نيلها الإنذار الأصفر الثاني في المباراة، لتصبح أول بطاقة حمراء في تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك في الكرة النسائية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى