الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي

تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي ضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويصطدم الأهلي والهلال على ملعب الملك عبد الله الدولي، في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ميندي يغيب عن الأهلي في لقاء الهلال

وبحسب تقارير صحفية سنغالية، فإن إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي سيغيب مدة طويلة عن فريقه، ما قد يمنعه من مواجهة الهلال في قمة مباريات الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت شبكة “footboom1” السنغالية، أن بابي ثياو، المدير الفني الجديد لـ منتخب السنغال، استقر على استبعاد ميندي من مواجهتي مالاوي ذهابًا وإيابًا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بسبب تلك الإصابة.

ولفتت الشبكة أن إدوارد ميندي من المحتمل أن يغيب مدة طويلة، قد تصل إلى شهر كامل، ما يعني غياب الحارس عن كلاسيكو الهلال غدًا، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان إدوارد ميندي، قد غاب عن صفوف الأهلي في مباراتي القادسية بالجولة الخامسة للدوري بجانب لقاء الوصل الإماراتي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى