رد حاسم من زين الدين بلعيد على سبب فشل انتقاله لـ الأهلي.. بعد تصريحات القندوسي

حرص الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق سان ترويدن البلجيكي، على التعليق على أنباء فشل انضمامه إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب وكلاء اللاعبين، وذلك بعد تصريحات القندوسي.

وأكد الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي والمُعار لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا، أن فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى الأحمر جاء بسبب محاولة النادي فرض وكيل لاعبين معين عليه.

ووجه أحمد القندوسي اتهامات خطيرة لوكلاء اللاعبين المرتبطين بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن عددًا محدودًا منهم هم من يتحكمون في زمام الأمور داخل القلعة الحمراء.

وشدد على أن عدم انتقال مواطنه زين الدين بلعيد لصفوف الأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الأمور المادية.

وواصل تصريحاته بالتأكيد على أن بلعيد كان متمسكًا بوجود وكيله، ولكن البعض أصرّ على أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل لـ الأهلي، والذي يتبع نفس الأسلوب مع كل اللاعبين.

ماذا قال زين الدين بلعيد على تصريحات القندوسي؟

وأكد زين الدين بلعيد في تصريحات صحفية، أن النادي الأهلي تعامل معه بكل احترافية، و لم يفرض عليه أي وكيل مثلما انتشر، مؤكدًا أن المفاوضات سارت بإحترافية واحترام وأمير توفيق شخص محترم جدًا.

وشدد بلعيد على أن عرض الأهلي كان محترمًا وعدم توقيعه للنادي كان لسبب رياضي لأنه كان يريد اللعب في أوروبا، مشددًا على أنه يكن كل الاحترام للنادي الأهلي وجماهيره.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى