سيراميكا كليوباترا يكشف موقفه من قرار الأهلي باستدعاء القندوسي

كشف معتز البطاوي المشرف العام على كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، موقف ناديه من قرار النادي الأهلي باستدعاء الجزائري أحمد القندوسي، للإدلاء بأقواله عن ما صدر منه من تصريحات خلال لقاءه التليفزيوني.

ووجه أحمد القندوسي اتهامات خطيرة لوكلاء اللاعبين المرتبطين بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن عددًا محدودًا منهم هم من يتحكمون في زمام الأمور داخل القلعة الحمراء.

وأكد القندوسي في تصريحات تليفزيونية، أنه إذا أراد اللاعب الانضمام إلى الأهلي “لا بد أن يمر على وكلاء محددين”.

من جانبه قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشئون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

موقف سيراميكا كليوباترا من استدعاء الأهلي لـ أحمد قندوسي

وأكد البطاوي فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2، أن الأهلي لم يحول قندوسي للتحقيق لكن ما نعلمه أن تصريحات اللاعب هي من حولت للتحقيق.

وأوضح أن قندوسي يخضع لجلسة استماع ودية مع مسؤولي الأهلي ولا نمانع في ذلك، موجهًا الشكر لإدارة الأهلي على التعاون وعلى السماح لهم بالحصول على خدمات قندوسي هذا الموسم.

وأختتم المشرف العام على كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تصريحاته، بالتأكيد على أن محمد رمضان ينوي الاستفسار من قندوسي عن تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى