القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، في البريميرليج، ويستعد الليڤر لمواجهة نظيره كريستال بالاس، في مواجهة مرتقبة بمواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويستضيف ملعبسيلهرست بارك، مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، في مواجهات الجولة السابعة من البريميرليج 2024-2025.

ليفربول
موعد مبارايات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وستنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، في منافسات الدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

وسيقوم بالتعليق على مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، في مواجهات البريميرليج، المعلق حسن العيدروس، بقنوات بي إن سبورتس.

ليفربول

ويدخل الريدز اللقاء وهو يرغب في استكمال سلسة نجاحاته منذ بداية الموسم الحالي. كما يرغب في التمسك بصدارة الدوري الإنجليزي في ظل سقوط منافسه مانشستر سيتي، وكان الليفر نجح من تحقيق الفوز أمام بولونيا، بهدفين دون رد، في منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثامن عشر، برصيد ثلاث نقاط فقط.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس، في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 5 من شهر أكتوبرالجاري، وسوف تنطلق مباراة الليڤر أمام نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى