مانشستر سيتي يهزم فولهام وأرسنال يتغلب على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تعرف على نتائج الدوري الإنجليزي عقب فوز مانشستر سيتي وأرسنال، في المباريات التي أقيمت عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الاتحاد معقل السيتي، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية مانشستر سيتي، اللاعب ماتيو كوفاسيتش هدفين في الدقيقتين 32 و47، وجيريمي دوكو في الدقيقة 82، فيما سجل هدفي فولهام أندرياس بيريرا في الدقيقة 26، ورودريغو مونيز في الدقيقة 88.

كما تغلب فريق أرسنال على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف أرسنال كلًا من كاي هافرتز في الدقيقة 58، وجابرييل مارتينيلي في الدقيقة 68، وبوكايو ساكا فريق الدقيقة 88، بينما سجل هدف ساوثهامبتون اللاعب كاميرون ارتشر في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 18 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ17 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الثالث في البريميرليج.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى