موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب فيلا بارك، في قمة لقاءات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

ويصطدم مانشستر يونايتد وأستون فيلا على ملعب فيلا بارك في المباراة التي تجمعهما، في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات حيث تعادل مع كريستال بالاس وخسر من توتنهام في الدوري الإنجليزي، وتعادل مباراتين أمام تفينتي وبورتو في بطولة الدوري الأوروبي.

أما فريق أستون فيلا يريد استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خاصة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام إيبسويتش تاون، لكنه يدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا هامًا على العملاق البافاري بايرن ميونخ في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في الترتيب الرابع عشر بـ7 نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في قمة لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب فيلا بارك، وذلك غدًا الأحد الموافق 6 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لحقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في قمة لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق عامر الخوذيري.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى