موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ستامفورد بريدج، معقل البلوز، لحساب لقاءات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره نوتينجهام فورست على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى تشيلسي لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على حساب بورنموث، ووست هام يونايتد، وبرايتون.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، بينما يتواجد فريق نوتينجهام فورست في الترتيب الحادي عشر بـ9 نقاط.

موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يلتقي تشيلسي ونوتينجهام فورست على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك غدًا الأحد الموافق 6 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium، بتعليق علي محمد علي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى