موعد مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يجمعهما على ملعب فالمر، في ختام مواجهات الأسبوع التاسع من مسابقة البريميرليج.

ويحل توتنهام ضيفًا على نظيره برايتون على ملعب فالمر، في ختام منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويرغب توتنهام في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا عريضًا على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل.

أما فريق برايتون يريد استعادة توازنه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 لقاءات، حيث تعادل مع أرسنال، وإيبسويتش تاون، ونوتينجهام فورست، قبل أن يخسر من تشيلسي في الجولة الماضية.

ويحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد فريق برايتون في الترتيب العاشر بـ9 نقاط.

موعد مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة توتنهام وبرايتون في ختام منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب فالمر، وذلك اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر.

تبدأ أحداث مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة توتنهام وبرايتون في ختام مواجهات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق محمد بركات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى