الهلال يقلب الطاولة على الأهلي وينفرد بصدارة الدوري السعودي

حول فريق الهلال تأخره بهدف أمام الأهلي إلى فوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الملك عبد الله الدولي، في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح الهلال في قلب تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز بهدفين بهدفين في الشوط الثاني، لينجح الزعيم في العودة والانفراد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تقاسمها مع الاتحاد صاحب المركز الثاني.

بهذا الفوز رفع فريق الهلال رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، من 6 انتصارات متتالية دون هزيمة أو تعادل، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المرتبة العاشرة.

أهداف مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

افتتح اللاعب جابري فيجا التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 12، بعد تمريرة ساحرة من لاعب الأهلي إيفان تونى نحو العمق إلى جابرييل فيجا الذي انطلق وراوغ حارس المرمى ومن ثم سددها سكنت المرمى.

وتمكن ألكسندر ميتروفيتش من تعديل النتيجة بتسجيل الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 56، بعد كرة عرضية من الجهة اليسري من رينان لودى على رأس ميتروفيتش الذي سددها بالرأس سكنت المرمى.

ونجح ألكسندر ميتروفيتش من إضافة الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 78 عن طريق ركلة جزاء سجلها ألكسندر ميتروفيتش سددها سكنت يمين المرمى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى