القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، في البريميرليج، ويستعد مان يونايتد لمواجهة نظيره أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على أستون فيلا، اليوم الأحد، على ملعبفيلا بارك، في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره أستون فيلا، في منافسات الدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

وسيقوم بالتعليق على مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، بمنافسات الدوري الإنجليزي، المعلق عامر الخوذيري.

أستون فيلا
أستون فيلا

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد الموافق 6 من شهرأكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة مان يونايتد أمام أستون فيلا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل أستون فيلا مُستغلًا صحوته، ويرغب في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، واقتناص الثلاث نقاط، ليستمر في المنافسة على اللقب خلال الموسم الجاري.

وكان أستون فيلا حقق الفوز أمام بايرن ميونخ، في مباراته السابقة بمنافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بهدف نظيف دون رد.

على الجانب الآخر، يدخل مانشستر يونايتد المباراة ويرغب في الفوز، ومحاولة الخروج من النتائج السيئة التي يمر بها الفريق الإنجليزي منذ بداية الموسم الحالي.

وكان مان يونايتد تعادل في مباراته الآخيرة أمام بورتو البرتغالي، بثلاثية لكل فريق، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد سبع نقاط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الخامس، برصيد 13 نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى