مواعيد مباريات ليفربول في أكتوبر

تبحث جماهير كرة القدم، عن مواعيد مباريات ليفربول في شهر أكتوبر الجاري، ويستعد الريدز لمباريات قوية في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، بعد انتهاء فترة التوقف الحالي.

وحقق ليفربول الفوز أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون رد، في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ليفربول
ليفربول

مباريات ليفربول القادمة

ليفربول ضد تشيلسي

ويواجه ليفربول نظيره تشيلسي، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية، وتعتبر هذه المواجهة قوية حيث يتنافس الفريقان على المراكز المتقدمة من الدوري.

تشيلسي
تشيلسي

ليفربول ضد لايبزيج

كما يواجه ليفربول نظيره لايبزيج، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

آرسنال ضد ليفربول

وسيواجه ليفربول نظيره آرسنال، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، في ملعب الإمارات يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري وستبدأ المباراة في الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر و7:30 مساء  بتوقيت السعودية.

ويسعى ليفربول لاستكمال مسيرته الناجحة منذ بداية الموسم الحالي، والحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، تحت قيادة مدربه آرني سلوت، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر سيتي الذي يتواجد في وصافة الدوري برصيد 17 نقطة، وآرسنال بنفس عدد النقاط في المركز الثالث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى