تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

تبحث جماهير كرة القدم، عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي، وأعلنت قناة أون تايم حصولها على حقوق نقل مباراة المارد الأحمر أمام نظيره العين، في منافسات بطولة في كأس إنتركونتيننتال.

ويواجه النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي، في منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال، على أرضية ستاد القاهرة، خلال شهر أكتوبرالحالي.

الأهلي
الأهلي

ونشرت قنوات أون تايم سبورتس عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعيانتظروا مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، على قناة ONTime Sports يوم الثلاثاء 29 أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره العين الإماراتي، في كأس إنتركونتيننتال، يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، في البطولة التى يُنظمّها الإتحاد الدولى لكرة القدمفيفاهذا العام للمرة الأولى.

وقسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بطولة كأس الإنتركونتيننتال إلى مراحل، إذ تقام المرحلة الأولى بمواجهة العين بطل دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، لتحديد فريق متأهل، وذلك على ملعب بطل آسيا.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي (H)
  • معدل الترميز: 27500
  • القمر الصناعي: النايل سات

وحصل الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين ، وستكون أسعار التذاكر كالتإلى: 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى.

الأهلي
الأهلي

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي

ويستعد الأهلي أيضًا لخوض بطولة كأس السوبر المحلي، والذي سوف يواجه خلاله سيراميكا كليوباترا، في منافسات نصف نهائي البطولة، المُقامة على أراضي الإمارات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى