موعد مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

ويلتقي منتخبا إنجلترا واليونان على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، المستوى الثاني.

ويبحث منتخب إنجلترا عن الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية، وفض الشراكة مع اليونان.

وافتتح المنتخب الإنجليزي مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على إيرلندا خارج الديار بهدفين، قبل أن يتغلب على فنلندا بنفس النتيجة في مباراة الجولة الثانية.

بدوره يسعى منتخب اليونان لمواصلة عروضه القوية، والفوز على إنجلترا من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية، بعدما حقق انتصارين هو الآخر على فنلندا بثلاثة أهداف نظيفة، ثم على أيرلندا بهدفين دون مقابل.

ويعتلي منتخب اليونان صدارة المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط من فوزين، بفارق الأهداف عن المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

موعد مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة إنجلترا واليونان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، مساء يوم الخميس القادم الموافق 10 أكتوبر الجاري.

تبدأ صافرة مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تستحوذ مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، على الحقوق الرسمية لنقل مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة إنجلترا واليونان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى