موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم حول العالم عن موعد المباراة المرتقبة، بين إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

ويصطدم منتخبا إيطاليا وبلجيكا على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويبحث منتخب إيطاليا عن مواصلة انتصاراته في المجموعة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما استهل مشواره بالفوز على فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يهزم إسرائيل في الجولة الثانية.

أما المنتخب البلجيكي يرغب في استعادة نغمة الانتصارات، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام فرنسا بهدفين نظيفين، وقبلها تغلب على إسرائيل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتصدر منتخب إيطاليا المجموعة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث بـ3 نقاط، بفارق الأهداف خلف فرنسا صاحبة الترتيب الثاني.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، مساء غدًا الخميس الموافق 10 أكتوبر الجاري.

تبدأ صافرة مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تستحوذ مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، على الحقوق الرسمية لنقل مباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة إيطاليا وبلجيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى