موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة السعودية واليابان في الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب السعودية واليابان على ملعب الملك عبد الله الدولي، في مواجهة من العيار الثقيل لحساب لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب السعودية لاستغلال الأرض والجمهور، من أجل الفوز على اليابان، لخطف صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

واستهل منتخب السعودية مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بتعادل مخيب للآمال على ملعبه أمام أندونيسيا، قبل أن يفوز على الصين خارج أرضه في الجولة الثانية.

أما المنتخب الياباني يرغب في مواصلة انتصاراته، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، بعدما حقق الفوز في أول جولتين على حساب الصين ثم البحرين.

ويعتلي منتخب اليابان صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط، من فوزين، بينما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني بـ4 نقاط من فوز وتعادل.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا

يلعب منتخب السعودية واليابان في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر الجاري.

وتبدأ مباراة السعودية واليابان في الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتذاع مباراة السعودية واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر قناة bein sports premium 3، بتعليق حسن العيدروس.

كما تنقل مباراة السعودية واليابان في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر قناة الكأس القطرية، بتعليق خليل البلوشي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى