موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة العراق وفلسطين في الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويلتقي العراق وفلسطين على أرضية ملعب مدينة البصرة الرياضية، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب العراق لاستغلال الأرض والجمهور، من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لاعتلاء صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وافتتح منتخب العراق مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بالفوز على عمان في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع الكويت في المباراة الثانية.

أما منتخب فلسطين يبحث عن تحقيق فوزه الأول في المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بعدما استهل مبارياته بالتعادل مع كوريا الجنوبية، قبل أن يخسر من الأردن في الجولة الثانية.

ويحتل منتخب العراق المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الأردن وكوريا الجنوبية أصحاب المركزين الأول والثاني، فيما تأتي فلسطين في الترتيب الخامس وقبل الأخير بنقطة واحدة.

موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات آسيا

يلعب منتخب العراق وفلسطين في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر الجاري.

وتبدأ مباراة العراق وفلسطين في الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتذاع مباراة العراق وفلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر قناة bein sports premium 2، بتعليق عامر الخوذيري.

كما تنقل مباراة السعودية واليابان في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر قناة الكأس القطرية، بتعليق سمير اليعقوبي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى