أسطورة الأهلي مرشح لخلافة أمير توفيق في لجنة التعاقدات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المرشح الأبرز لخلافة أمير توفيق في رئاسة لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، بعد رحيله عن منصبه، عقب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الجزائري أحمد القندوسي.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، خلال وقت سابق، عن رحيل أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات عن منصبه، وإعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

عماد متعب مرشح لرئاسة لجنة التعاقدات في الأهلي

وأكد مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يفكر في ترشيح عماد متعب، نجم الفريق الأسبق، لتولي منصب مدير التعاقدات.

وأوضح المصدر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، طلب تحديد جلسة مع عماد متعب لمناقشته بخصوص إمكانية توليه منصب مدير التعاقدات بالنادي خلفًا لـ أمير توفيق.

وشدد المصدر على أن عماد متعب لا يفكر في تولي منصب مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي ويدرس الاعتذار لـ محمود الخطيب عن تولي المنصب.

ويعتبر عماد متعب، أحد أساطير النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد مسيرة حافلة حقق خلالها العديد من البطولات والأرقام القياسية مع الفريق الأحمر والمنتخب المصري، إلى أن قرر اعتزال كرة القدم عام 2018.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى