موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري.. خاص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويستهل الزمالك مشواره في بطولة كأس السوبر المصري بمواجهة من العيار الثقيل أمام بيراميدز، يوم 20 أكتوبر الجاري، لحساب لقاءات نصف نهائي البطولة.

هل يشارك فتوح مع الزمالك في السوبر المصري؟

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»، أن أحمد فتوح لن يشارك مع الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، ولن يتم ضمه لقائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات.

وأوضح المصدر أن أحمد فتوح، لن يسافر مع الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، وذلك بسبب ارتباطه بجلسة محاكمة في محكمة مطروح يوم 22 أكتوبر، وبالتالي من الصعب سفره خارج البلاد.

من جانبه، واصل المغربي محمود بن تايج، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا للسوبر المحلي.

وأدى بنتايك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي قبل أن يخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

ويخضع الظهير المغربي لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الحالية..

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى