موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني، ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو، في منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، يوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويدخل الميرينجي اللقاء وهو يأمل في تحقيق الفوز على سيلتا فيجو، من أجل اقتناص الثلاث نقاط، ومحاولة العودة للمنافسة مرة آخرى للحاق بمنافسة برشلونة.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب صدارة الليجا الإسبانية.

وفاز فريق ريال مدريد على نظيره فياريال بنتيجة 2-0 في  المباراة التي جمعت الفريقين على ملعبسانتياجو برنابيو، في إطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

جاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق فالفيردي من تصويبة قوية في الدقيقة 14، وأحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 73.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو

ويواجه ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو، في منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، يوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبرالجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فينيسيوس جونيور

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد أمام نظيره سيلتا فيجو، في منافسات بطولة الدوري الإسباني، عبر قنوات بي إن سبورت.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى