موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعها، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية.

ويستضيف منتخب تونس نظيره جزر القمر على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويسعى منتخب تونس لمواصلة انتصاراته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة.

واستهل منتخب تونس مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بالفوز على مدغشقر بهدف نظيف، قبل أن يتغلب على جامبيا في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين، بينما يتواجد جزر القمر في الترتيب الثاني بنقطتين.

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا

تقام مباراة تونس وجزر القمر في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة تونس وجزر القمر في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، عبر قناة bein sports premium 2، بتعليق علي محمد علي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى